شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الاعلان عن خطط وضوابط الدبلوم العالي في التربية البدنية للبنات

121

طالبت وزارة التعليم جميع إداراتها في المناطق والمحافظات برفع طلبات الإيفاد للدبلوم العالي في برنامج التربية الرياضية للعام الدراسي 1440/1439هـ.

جاء ذلك في تعميم لنائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، وجهة لجميع الإدارات التعليمية وكشف التعميم عن خطة وشروط وضوابط الدبلوم العالي في التربية البدنية للبنات لإبلاغ كافة شاغلات الوظائف التعليمية الحاصلات على بكالوريوس تربية أسرية الراغبات في الالتحاق بالدبلوم لمن تنطبق عليهن المعايير الموحدة لقبول في البرنامج.

وأشار التعميم للموافقة على اعتماد وتصنيف الدبلوم العالي في تخصص التربية البدنية للبنات وإدراجه على موقع وزارة الخدمة المدنية.

وشدد التعميم على أن ترفع طلبات المتقدمات في موعد أقصاه يوم الاربعاء 18 / 12 / 1439هـ ليتسنى للإدارة العامة التدريب والابتعاث بجهاز الوزارة الحصول على القبول الخاص بالمرشحات وفق الجامعة المناسبة في المناطق والمحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock