شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

منح هؤلاء المعلمين والمعلمات درجات إضافية من قبل التعليم

منح هؤلاء المعلمين والمعلمات درجات إضافية من قبل التعليم

أقرت وزارة التعليم منح المعلمين والمعلمات التربويين وغير تربويين المعينين على مستويات أقل من مستوياتهم المستحقة والمنقولين على المستويين الرابع والخامس بالقرار السابق (351493678) خلال الأعوام الموضحة بالبيان التي يشغلها معلمو ومعلمات وزارة التعليم المعينين معهم بنفس العام، اعتباراً من تاريخ 12 / 12 / 1439هـ مالم يكن هناك عائق نظامي لمنحهم تلك الدرجات.

 

وأشار القرار، إلى القرار المتضمن منح معلمي ومعلمات مدارس الابناء بوزارة الدفاع سابقاً الدرجة الوظيفية التي يشغلها معلمو ومعلمات وزارة التعليم المعينين معهم بنفس العام، وبناء على موافقة وزير التعليم بالإحالة، واستناداً لخطاب وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التنفيذية المتضمن تسوية وتحسين المعلمين والمعلمات بمدارس الأبناء على المستويات المناسبة، بموجب مؤهلاتهم العلمية ومنحهم الدرجة المناسبة من قبل وزارة التعليم، ووفقاً لما يقتضيه الأمر الكريم.

 

وتضمن القرار، ألا يترتب على هذا الإجراء صرف أي فروقات مالية بأثر رجعي، وعلى الجهات المختصة إنفاذ كل فيما يخصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock