شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف بجامعه الملك سعود تعلن وظائف محاضرين 1434 – 2013

للرجال والنساء بكلية العلوم الطبية وفي تخصّصات عدة

وظائف بجامعه الملك سعود تعلن وظائف محاضرين 1434 – 2013

 جامعة الملك سعود تعلن توافر وظائف "محاضر"
واس- الرياض: أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك سعود، توافر عددٍ من الوظائف الأكاديمية بالجامعة للسعوديين بمرتبة “محاضر” للرجال والنساء, وذلك للعمل بكلية العلوم الطبية التطبيقية، وفقاً للتخصّصات التي تضم: العلاج النفسي, والعلاج الوظيفي, والسمعيات, وتقويم البصر, وتقنية الطب النووي, وتقنية الموجات فوق صوتية.
 
وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الدكتور سعد الحسين، أن الشروط المطلوب توافرها للوظائف، أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على درجة الماجستير بتقدير جيد جداً فما فوق, وشهادة تصنيف من هيئة التخصّصات الصحية السعودية.
 
وبيّن “الحسين” أن التسجيل يبدأ ولمدة أسبوع من يوم السبت القادم عن طريق موقع برنامج ترشيح وتعيين محاضر أو معيد الإلكتروني http://eservices.ksu.edu.sa/nsp.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock