شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اليوم.. عقد الاجتماع الرابع لمكتب إدارة التحول برئاسة مدير تعليم صبيا

2

رأس مدير تعليم صبيا، ضيف الله بن علي الحازمي، صباح اليوم، الاجتماع الرابع لمكتب إدارة التحول، بقاعة الاجتماعات بمقر الإدارة .

ورحب مدير تعليم صبيا، في بداية الاجتماع بأعضاء المكتب، مقدرا لهم حضورهم وجهودهم، بعد ذلك تم استعراض توصيات اللقاء السابق، ومحاور الاجتماع الحالي.

وأوضح مقرر وعضو مكتب إدارة التحول، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، حسين بن أحمد جعبور، أن المكتب اعتمد في جلسته لهذا اليوم، مبادرة رفع وتحسين التحصيل الدراسي لدى طلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا، إضافة لإقرار المكتب عقد لقاءات متخصصة ومركزية مع معلمي تخصصات “اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – العلوم – الرياضيات)، والموافقة على عقد أكثر من 10 برامج وملتقيات مركزية خلال العام الدراسي الحالي.

وأشار “جعبور” إلى أن مدير تعليم صبيا، ضيف الله بن علي الحازمي، أقر رفع التصور النهائي لإدارة العملية التعليمية في مدارس الشريط الحدودي، إضافة لجدولة الزيارات الميدانية لقيادات الإدارة ورؤساء الأقسام والمشرفين للمدارس، وذلك مع انطلاقة العام الدراسي، وانتظام الطلاب والطالبات، كما أوصى المكتب بإصدار خطابات التكليف لأعضاء مكتب إدارة التحول خلال العام الدراسي 1440/1439هـ.

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock