شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة طيبة تنظم زيارة لرائدات الأعمال بها في حاضنة هلسيون بواشنطن

20

نظمت جامعة طيبة زيارة لرائدات الأعمال لحاضنة هلسيون في مدينة واشنطن دي سي بالولايات المتحدة الأمريكية لمدة أسبوع وذلك ضمن برامج الجامعة لدعم الطلبة في مجالات ريادة الأعمال والاستثمار، وفق رؤية المملكة 2030.

وشكر مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على ما يولونه من رعاية واهتمام بالمواطن وبذل الجهود لرفاهيته وتقديم البرامج المختلفة لتطوير القدرات والمهارات للمواطنين.

وأبان أن الجامعة وضعت لها هذا العام شعاراً وهو عام الإبداع والاستثمار وذلك لتطوير الجامعة وأصولها الاستثمارية وتقديم البرامج المختلفة للمنسوبين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة للاستفادة وخصوصا فيما يتعلق بريادة الأعمال والاستثمار.

وكانت 14 طالبة من جامعة طيبة قد شاركن في البرنامج من خلال عرض مشاريعهن مثل موقع (لاب اون كليك) الرقمي للتواصل بين أطباء الأسنان وفنيي المعامل والمختبرات ، الذي يهدف إلى تقليص فترة الانتظار للمواعيد والتقارير الطبية، وتطبيق يساعد الأطفال المصابين بالتوحد ويدعى “واحدون” على تحسين مهارات الاتصال من خلال الألعاب والأنشطة التعليمية، ومشروع الواقع الافتراضي (طيبة في ار) الذي يقوم على ربط التاريخ وتكنولوجيا العصر الحديث بالعديد من اللغات بهدف تشجيع السياحة المحسنة وجعلها أكثر سهولة على زوار المملكة من حجاج بيت الله الحرام.

كما تم عرض مشاريع عملية مثل “الصحراء الخضراء” الذي يسعى للمساهمة في حل مشكلة نقص ثقافة إعادة التدوير للنفايات في المملكة العربية السعودية، وتطبيق (ميدڤيشين) لتعليم الاطفال صناعة الروبوتات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock