شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

زارة التعليم تطبق مشروع مقررات لغتي المطورة للصفوف الأولية لهذا العام 1440/1439ه

زارة التعليم تطبق مشروع مقررات لغتي المطورة للصفوف الأولية لهذا العام 1440/1439ه

تطبق وزارة التعليم مشروع مقررات لغتي المطورة للصفوف الأولية لهذا العام 1440/1439هـ على عينة من مدارس الإدارات التعليمية (المهد – جدة – عسير – الزلفي).

وقد نفذ المركز الوطني لتطوير تعليم اللغة العربية وتعلمها هذا المشروع الذي يهتم بتحسين مهارات القراءة والكتابة، ودمج كتاب النشاط والطالب وإثرائها بأنشطة تهتم بالإملاء والخط، وتقاس هذه التجربة بأدوات تقويم معينة هذا العام.

هذا وقد استقبلت مستودعات إدارة التعليم بالمهد النسخ الخاصة بعشر مدارس بنين_بنات ويشرف العاملون بالمستودعات ومشرف المقررات معيض صلاح ورئيس الفريق المكلف الأستاذ ماجد الهجلة على وصولوها للمدارس حسب الخطة الزمنية بمتابعة سعادة مدير التعليم.

كما سيبدأ فريق العمل برئاسة الأستاذ ماجد الهجلة وضع الخطة والعمل على متطلبات الفصل الدراسي الثاني بمتابعة من المشرف العام د.أحمد قران ورئيس المركز الوطني للغة العربية د.خالد الحافي ومساعده صالح الخزيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock