شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل وزارة التعليم يطالب الإعلام بعدم النظر لنصف الكأس الفارغ

1

اتهم وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية نامي الجهني الإعلام بالتركيز على سلبيات وزارته والنظر للجزء الفارغ من الكأس دون الجانب المملوء منه، مبينا أن كثيرا ما يظهر في الإعلام التركيز على الجزء الفارغ وتناول السلبيات.

وقال في حوار ببرنامج تلفزيوني أمس (الإثنين): «الوزارة تبذل جهدا كبيرا في جهات عدة، وطالما لها حسنات كبيرة فلننظر إليها ونترك النظر إلى السلبيات»، مشيرا إلى أن جميع مقررات المرحلة الابتدائية والمتوسطة وصلت إلى المدارس وسلمت للطلاب، بينما بعض مقررات المرحلة الثانوية ما زالت، مبررا ذلك بالعمل المضني الذي تقدمه لجان المتابعة في المراجعة والتدقيق للمقررات وهو ما تسبب في تأخيرها.

وتداخل مقدم البرنامج مفرح الشقيقي، موضحا للوكيل أن الإجازة كانت طويلة تقدر بـ120 يوما، ويفترض أن تكون كافية لوصول جميع المقررات، كما وصف تبرير متحدث الوزارة مبارك العصيمي بتأخر وصول بعض المقررات لعدم انتهاء لجان التدقيق والمراجعة للمقررات بـ«عذر أقبح من ذنب».

يذكر أن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى سبق أن دخل في سجال مع الإعلام متهما الإعلاميين بانتقاد وزارته، وفقاً لـ”عكاظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock