شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم عسير يعقد أجتماعاً في إطار الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني

1

عقد مدير عام التعليم في منطقة عسير، جلوي آل كركمان، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعًا بأعضاء لجنة الاحتفاء باليوم الوطني 88 لهذا العام، بقاعة الاجتماعات ببيت الطالب .

وأوضح “آل كركمان”، أن جميع مدارس المنطقة ستشارك بفعاليات وأنشطة مختلفة للاحتفاء باليوم الوطني، ابتداء من يوم الأحد الثالث عشر من شهر محرم المقبل، ولمدة أسبوع، يتخلله الاحتفال الكبير الذي ستقيمه الإدارة.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي ترسيخًا للاعتزاز بالدين، والولاء للمليك، والانتماء للوطن، وتنمية للقيم الوطنية، انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 المتضمنة، تنمية القيم الإيجابية لدى الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة.

يذكر أن الاجتماع تناول الإطار العام للمناسبة، وآليات التنفيذ وسبل دعم الميدان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock