شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

قائد ثانوية الخرج يعرب عن سعادته بقرار زيادة أجرة معلمي الليلي

1

عبّر قائد ثانوية الخرج الليلية الأستاذ رحيّل العنزي عن سعادته وافتخاره بقرار زيادة أجرة الحصة الدراسية بالمدارس الليلية وقال: أننا كقادة للمدارس الليلية وعاملين في الميدان التربوي نقدّر لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى دعمه لنا من خلال هذه الزيادة ، لتصبح بمقدار 100 ريال بدلا من 75 ريالا بزيادة ما نسبته 25%.

وأضاف: ويأتي هذا القرار تماشيا من وزارة التعليم لرؤية الخير والنماء رؤية 2030 والتي خطها باقتدار ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وسار بضوئها معالي وزير التعليم في شتى مجالات الوزارة ، وهي ما تجعل العاملين في الميدان ومن خلال التحفيز والتشجيع يقدمون كل مالديهم من عطاء وعمل لانجاح العملية التعليمية ، وتحقيق الهدف المنشود عند الدارسين.

وأردف: وإن هذه الخطوة والتي سيليها خطوات -ولا شك- ستزيد من الاقبال على العمل المسائي ، وسيزيد عدد المعلمين الراغبين بالالتحاق بالمراكز والمدارس الليلية ، وهذا ما يتيح للمشرفين في قسم تعليم الكبار بالحصول على خيارات كثيرة لترشيح المعلمين الاكفاء والمتميزين من خلال سيرهم الذاتية وانجازاتهم التعليمية وقدراتهم.

وأستطرد: إننا في الميدان التربوي نتفهم ونقدّر لمعالي وزير التعليم حجم الثقة في عمل وعطاء المعلمين ، وواثقين كل الثقة في قرارات الوزارة البناءة والتي تصب في خدمة ابنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات ، وننتظر من الفينة للفينة كل جديد ومثمر ونافع بإذن الله.

وأختتم قائلاً: وإن كان الشكر لا يفي ؛ الا إننا نتوجه بالشكر الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ولولي عهده الامين ولمعالي وزير التعليم ، سائلين الله أن يحقق ما يرجون ويأملون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock