شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف على بند الأجور والمستخدمين في تعليم المهد

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة المهد توفر عدد من الوظائف الشاغرة على بند الأجور والمستخدمين وفق الاحتياج، ودعت من لديه الرغبة في التقديم إلى تعبئة نموذج طلب التوظيف على موقع الإدارة الإلكتروني مع مراعاة الشروط المحددة.

للتقديم على الوظائف الإدارية :
من هنا

للتقديم على وظائف الحراسات :
من هنا

وقال مدير إدارة الموارد البشرية بالإدارة عبدالرحمن واصل المطيري: يجب على المتقدم استيفاء جميع الشروط، ومن أهمها أن يكون ضمن قوائم المرشحين في برنامج ساعد (محافظة المهد)، وأن لا يقل عمر المتقدم عن 20 عاماً لجميع الوظائف، ماعدا حراس مدارس البنات حيث يشترط للمتقدم على وظيفة حارس لمدرسة البنات أن لايقل عمره عن 35 عاماً، وأن يكون مع زوجته ويشترط للمتقدم على وظيفة سائق أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة عمومي، وإرفاق ما يثبت السكن بمقر الوظيفة حسب مكان الوظيفة الشاغرة.

وأضاف: من ضمن الشروط ضرورة اجتياز المتقدم للمقابلة الشخصية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، مبيناً أن فترة التسجيل سوف تكون من 26-12-1439هـ حتى 6-1-1440هـ وذلك عن طريق موقع الإدارة ولن ينظر لأي طلب سابق لهذا الإعلان أو لم يقدم خلال الرابط المذكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock