شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم جازان في جولة تفقدية لمدارس الحد الجنوبي بتعليم صامطة

1

تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أمس عددًا من مدارس الحد الجنوبي التابعة لمكتب التعليم بصامطة.

وفي التفاصيل، أكد “الأحوس” خلال زيارته مكتب تعليم صامطة أن وزارة التعليم وإدارة التعليم بمنطقة جازان تولي المدارس في الحد الجنوبي اهتمامًا كبيرًا، وتسخر الإمكانيات كافة لخدمتها، والعمل على حل جميع المشكلات التي قد تواجهها.

وأشار “الأحوس” إلى تميز المدارس التي على الشريط الحدودي؛ إذ حقق العديد من طلابها ومعلميها عددًا من الجوائز على مستوى السعودية. متطلعًا لاستمرار هذا التميز، وتحقيق نتائج أفضل خلال هذا العام.

وأشاد مدير تعليم جازان بجهود المعلمين وإدارات المدارس، وما يولونه من خدمات جلية للطلاب.. داعيًا للتعاون بين الأسرة والمدرسة؛ لما في ذلك من أهمية كبرى على المستوى التعليمي لأبنائه الطلاب.

واستهل “الأحوس” جولته بزيارة مدرسة الجاضع الابتدائية والمتوسطة مشاركًا الطلاب المستجدين ختام فعاليات الأسبوع التمهيدي.

عقب ذلك قام بجولة بمدرسة الركوبة الابتدائية، تفقد خلالها عددًا من الصفوف الدراسية، وقاعة الشهيد عيسى المدخلي.

واختتم الدكتور عسيري جولته بزيارة لمدارس رواد ‎جازان الأهلية، ورافقه خلال جولته مدير مكتب تعليم صامطة عبدالرازق بن محمد الصميلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock