شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

افتتاح اللقاء التعريفي للطلاب المقبولين بجامعة أم القرى

1

يفتتح مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، يوم غد الاثنين، الموافق ١٤٣٩/١٢/٣٠هــ، اللقاء التعريفي لطلبة الدراسات العليا، المقبولين خلال العام الجامعي ١٤٣٩/١٤٤٠هـ، البالغ عددهم نحو 1250 طالبًا وطالبة، بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وسيتم نقل اللقاء عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة لشطر الطالبات بقاعة الجوهرة بمقر الجامعة بالزاهر.

وثمن عميد الدراسات العليا، الدكتور سعيد الحارثي؛ رعاية واهتمام مدير الجامعة لأنشطة وفعاليات العمادة التي من شأنها الارتقاء بالبرامج التي تقدمها على مستوى درجة الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي.

وأشار إلى أن اللقاء يعقد لنحو 1250 طالبًا وطالبة من المقبولين خلال العام الجامعي 1439/1440هـ ، والذي يهدف إلى التعريف بأنظمة ولوائح برامج الدراسات العليا بالجامعة.

وأوضح أنه يتم خلال اللقاء تسليم الطلاب حقيبة إرشادية، تتضمن التقويم الزمني و الدليل الإرشادي للإجراءات الأكاديمية، بالإضافة لطرق التواصل مع عمادة الدراسات العليا والكليات المختصة.

وأشاد بجهود العاملين بالعمادة؛ على الجهود التي يقومون بها؛ للخروج بلقاء يساهم في خدمة طلبة الدراسات العليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock