شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تكريم الطلاب المتأهلين في مسابقة موهوب بتعليم الجوف

1

كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبد الله الغامدي الطلاب والطالبات المتأهلين للمرحلة النهائية في مسابقة موهوب 2018م، والتي تنظمها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجالة للموهبة والإبداع “موهبة”.

وأعرب الغامدي عن سعادته للمراكز المتقدمة التي حصل عليها الطلاب والطالبات من منطقة الجوف معتبراً ذلك إنجازاً تفتخر به الإدارة.

مثمناً جهود إدارتي النشاط الطلابي والطالبات وقائدي وقائدات المدارس بتحفيزهم ودعمهم للطلاب والطالبات، ووعي أولياء الأمور في حرصهم على مشاركة أبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات حتى وصولوا إلى مرحلة التصفيات الأخيرة.

من جانبه، أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي خالد بن عبيدالله القنيفد أن مسابقة موهوب 2018 تهتم بالتخصصات العلمية “الرياضيات والعلوم والفيزياء والكيمياء والأحياء”، مشيراً إلى أن موعد التصفيات النهائية للمسابقة بتاريخ 22 / 1 / 1440هـ.

والطلاب والطالبات المتأهلين هم: عبدالله عبدالعزيز صبحي الجوير من مدرسة سماء الإبداع الأهلية الابتدائية في سكاكا في مجال الرياضيات ابتدائي، عدي نايف الغنام الخالدي من مدرسة سماء الإبداع الأهلية الابتدائية في سكاكا في مجال الرياضيات ابتدائي، عدي نايف الغنام الخالدي من مدرسة سماء الإبداع الأهلية الابتدائية في سكاكا في مجال العلوم ابتدائي، مشعل سعود عبدالعزيز الكريع من مدرسة العمرية الأهلية الابتدائية في سكاكا في مجال العلوم ابتدائي، عبدالرحمن صبحي مقاط الجوير من مدرسة سماء الإبداع الأهلية المتوسطة في سكاكا في مجال الفيزياء متوسط، رعد نايف خلف الحيزان من مدرسة سماء الإبداع الأهلية المتوسطة في سكاكا في مجال الفيزياء متوسط، جود أجود عافت الزيد من مدرسة الثانية المتوسطة في سكاكا في مجال الفيزياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock