شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم المدينة” يضخ 40 مليون ريال في حساب الطلاب والطالبات

يطلق البرنامج الأول على مستوى المملكة للاستعلام عن المكافآت

“تعليم المدينة” يضخ 40 مليون ريال في حساب الطلاب والطالبات

 "تعليم المدينة" يضخ 40 مليون ريال في حساب الطلاب والطالبات
ماجد الرفاعي- سبق- المدينة المنورة: ضخت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، ممثلة في الشؤون المدرسية- إدارة خدمات الطلاب، أكثر من 40 مليون ريال في حسابات الطلاب، والطالبات، كمكافآت، وإعانات، وذلك بنظام الصرف السريع.
 
وأوضح مدير إدارة خدمات الطلاب بتعليم المدينة، موفق بن محمد حسن، أن هذه المبالغ التي ضخت تمثل جميع أنواع المكافآت، والإعانات، وفقاً للآتي: مكافآت تحفيظ القرآن الكريم، والتربية الخاصة، وأبناء المعلمين المتوفين، وبدل اغتراب، وبدل النائي.
 
وأشار إلى أنها تشمل الاستحقاقات حتى شهر جمادى الأولى، مبيناً أن ما أرسل للشؤون المالية لضخه، وصل لما يقارب 40 مليون ريال.
 
وأضاف “حسن” أن إدارة خدمات الطلاب بالمنطقة، أطلقت – أخيراً – خدمة الاستعلام الإلكتروني، متيحة بذلك للطلاب والطالبات الاستعلام عن بيانات مكافآتهم عبر الشبكة العنكبوتية، على موقع إدارة خدمات الطلاب من خلال الرابط: http://madinaedu.sa/Services , الذي عرضه “تعليم المدينة” في لقاء مديري إدارة خدمات الطلاب بالمملكة، المنعقد بالوزارة يوم الثلاثاء 11/7/1434هـ، الذي نال استحسان الجميع، حيث يعد البرنامج الأول من نوعه على مستوى المملكة.
 
وأعرب المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة، ناصر بن عبدالله العبدالكريم، ومساعده للشؤون المدرسية، حسن بن حامد الحازمي، عن بالغ شكرهم وتقديريهم، لمدير إدارة خدمات الطلاب، وجميع منسوبي قسم المكافآت، والإعانات على الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل إيصال مكافآت الطلاب والطالبات لمستحقيها عبر نظام الصرف السريع، ومساهمتهم في تطوير عمل المكافآت، والإعانات بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock