شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

افتتاح ورشة عمل “تحسين التحصيل الدراسي” في صبيا

1

افتتح مدير تعليم صبيا، ضيف الله بن علي الحازمي، صباح اليوم، ورشة عمل “تحسين التحصيل الدراسي”، المنعقدة بقاعة تدريب القيادات في الإدارة، بحضور مساعد مدير التعليم ربيع بن مهدي عطية، والمساعدة للشؤون التعليمية بنات حنان بنت علي الحازمي.

حضر الورشة أكثرُ من 70 معلماً ومعلمة من فئة المتميزين والملتحقين ببرنامج خبرات، إضافة للمعلمين والمعلمات الذين شاركوا في منتدى المعلمين الدولي؛ للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم للخروج بإجراءات تطبيقية وعملية ينفذها المعلم، وتسهم في رفع عملية التحصيل الدراسي لدى طلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا.

ورحّب “الحازمي” بالحضور شاكراً لهم جهودهم وتميزهم في المحافل المحلية والإقليمية والدولية؛ مشيداً بمستواهم العلمي والمهني، ومؤكداً ثقته بمعلمي ومعلمات الإدارة والحس العالي والرغبة الكبيرة في رفع اسم المملكة عالياً، والسعي الحثيث لبناء جيل معرفي وتقني قادر على مواكبة التطورات المتسارعة يسهم في إعمار وطنه.

وأكد مساعد مدير التعليم ربيع بن مهدي عطية أن إدارة تعليم صبيا تعول كثيراً على مخرجات هذه الورشة، والتي تنفذ بإدارة من الإشراف التربوي والساعية للخروج بخطوات عملية لمبادرة الإدارة الساعية لرفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب والطالبات؛ مشيراً إلى توافر أهم عنصر لنجاح البرنامج في إشارة للمعلمين والمعلمات المشاركين؛ متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جانبها أشادت المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) حنان بنت علي الحازمي، بالكفاءات المشاركة في البرنامج؛ عادّةً إياهم أهم ركائز هذه الورشة، ومؤكدة ضرورة التكامل والتشارك والعمل الجماعي من جميع منسوبي الإدارة لتحقيق هذا الهدف السامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock