شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

غدا فتح باب القبول والتسجيل بالجامعات الحكوميه بالرياض للعام 1434 – 1435

عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد 29 شعبان

غدا فتح باب القبول والتسجيل بالجامعات الحكوميه بالرياض للعام 1434 – 1435

غداً.. فتح باب التقديم للطالبات بالجامعات الحكومية بالرياض
سلطان المالكي- سبق- الرياض: أعلن الدكتور عبد الله بن سلمان السلمان رئيس لجنة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية بالرياض ووكيل الشؤون التعليمية والاكاديمية في جامعة الملك سعود، فتح المجال أمام الطالبات بمدينة الرياض؛ للتقديم للقبول في الجامعات عبر بوابة القبول الموحد www.rgu-admit.net لمدة أسبوعين ابتداءً من غد الأحد الموافق 14 شعبان لعام 1434هـ إلى يوم الإثنين 29 / 8 / 1434هـ.
 
وأضاف د. السلمان أن التقديم متاحٌ عبر البوابة للجامعات الحكومية الأربع بمدينة الرياض وهي (جامعة الملك سعود – جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن – جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية – جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية).
 
 وأوضح رئيس لجنة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات، أن الاجراءات وخطوات التقديم سهلة وميسرة جداً، كما في السنوات الماضية وتتلخص في الآتي:
 
أولاً: ضرورة الاسترشاد والاطلاع على دليل القبول الإلكتروني الموحد المتوافر على الصفحة الرئيسة بموقع بوابة القبول الالكتروني الموحد قبل بدء خطوات التقديم للتعرُّف على الإجراءات والشروط والتخصّصات المتاحة في الجامعات الأربع.
 
ثانياً: التأكيد على أهمية الاطلاع على الجدول الزمني للتقديم لتتمكن المتقدمة من إنهاء إجراءات التقديم وترتيب الرغبات وتسليم الملف في الوقت المحدّد بالجدول الزمني؛ ليضمن لها ذلك بمشيئة الله انضمامها للجامعة التي ترغب فيها بيسرٍ وسهولة.
 
ثالثاً: الالتزام بالمواعيد المحدّدة حسب الجدول الزمني للتقديم للكليات التي يتطلب القبول فيها مقابلة شخصية أو أداء اختبار اللغة الإنجليزية حتى الأربعاء 17 / 8 / 1434 هـ ، وستكون المقابلات والاختبار في الفترة من الإثنين 22 / 8 / 1434هـ إلى الاربعاء 24 / 8 / 1434هـ حيث إن عدم الالتزام بموعد المقابلة للكليات الصحية في جامعة الملك سعود للمتقدمات لبرنامج السنة التحضيرية للكليات الصحية وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بجميع التخصّصات فيها واختبار اللغة الانجليزية لبرنامج السنة التحضيرية في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يؤدي إلى إسقاط حق الطالبة بالترشيح للقبول بالكليات الصحية مما يلزم الطالبة بإعادة ترتيب الرغبات خلال الفترة من السبت 27-29 / 8 / 1434هـ.
 
رابعاً: أهمية الاطلاع على نتائج القبول للكليات الصحية والتي ستعلن عبر البوابة يوم السبت الموافق 27 / 8 / 1434هـ.
 
خامساً: سيتم الفرز للقبول بشكل آلي وعادل لجميع المتقدمات حسب معايير القبول المعلنة للجامعات الأربع على بوابة القبول الإلكتروني الموحد.
 
سادساً: لجميع المتقدمات الحق في تعديل الرغبات خلال فترة فتح البوابة وتعديل الرغبات النهائية قبل موعد إغلاق البوابة يوم الإثنين الموافق 29 / 8 / 1434هـ الساعة الثانية عشرة ظهراً لجميع التخصّصات.
 
سابعا: ستتمكّن كل متقدمة للقبول من الاطلاع على نتيجة قبولها يوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر رمضان المبارك بعد الساعة الثانية عشرة ظهراً عبر حساب الطالبة على الموقع الإلكتروني.
 
ثامناً: على جميع الطالبات المقبولات إرسال المستندات المطلوبة حسب الموعد المحدّد لهن عن طريق البريد الممتاز خلال الفترة من الخميس 3 / 9 / 1434هـ إلى الأربعاء 16 / 9 / 1434هـ مع التذكير أن عدم إرسال الملف خلال الفترة المحدّدة يسقط حق الطالبة بالترشيح للقبول بالجامعة.
 
وأخيراً، أكّد الدكتور عبد الله السلمان جميع المتقدمات، أن أعضاء لجنة القبول الإلكتروني الموحد لديهم الاستعداد التام لتقديم الدعم الفني والاجابة عن أي استفسارٍ للطالبات وأولياء الأمور طول فترة التقديم من خلال التواصل عبر منتدى القبول الإلكتروني الموحد على الرابط http://www.rgu-forum.net/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock