شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الإمام تحذر من الحسابات المنتحلة لشخصية مدير قناة الجامعة

1

أوضح المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمشرف العام على إدارة الإعلام الجامعي، أحمد الركبان، أنه إشارة إلى ما يتداول عبر بعض الحسابات في “تويتر”، بشأن مدير قناة الجامعة وعدم التثبت وأخذ المعلومة من مصادرها الصحيحة، فنود أن نوضح أنه قد تم توجيه مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، بإنهاء تكليف الدكتور محمد الدكان من إدارة القناة ومن إدارة مركز الأعمال بالجامعة منذ فترة، وليس له الآن أي عمل إداري في الجامعة، وكان الأولى من تلك الحسابات أن تتحقق من وسم أي موظف لجهة وتكليفه بأي عمل إداري أوغيره فيها.

أضاف: وبناء على ذلك صدرت موافقة مدير جامعة الإمام بتوجيهنا وتكليفنا رسمياً بالإشراف العام على قناة جامعة الإمام منذ ذلك الوقت، والتي نتأمل بحول الله أن تأخذ وهجاً مهنياً فنياً متخصصاً في العمل والأداء لتحقيق تطلعات ولاة الأمر-حفظهم الله- بأن تخدم هذه القناة جيل الرؤية في جامعة الوطن، كما أشير إلى توجيهات ودعم مدير الجامعة أن تكون قناة الجامعة محط أنظار الجميع فيما يخدم الوطن ويعزز المهنية الإعلامية.

‏وتابع: وإنني أؤكد على الحرص الكبير والاهتمام البالغ من مدير الجامعة بأن تسير وتحافظ جامعتنا على منهجها وسمتها الوسطي المعتدل والبعد عن كل فكر شائب إن وجد، وستبقى الجامعة جامعة الوطن تحارب الفكر والتطرف وأي متعاطف مع أي جماعة تخالف منهج الوسطية والاعتدال منهج المملكة العربية السعودية والذي ولله الحمد عرف عن جامعة الإمام تصديها بقوة وحزم ووضوح وصراحة لكل من يروم بلادنا الغالية بأي سوء وشر ولا مجاملة لأحد كائناً من كان في ظل دعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock