شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تعيد مدرسة للعمل بالرغم من توصية الدفاع المدني بإغلاقها

5b9cff1c553b4

تساءل عددٌ من أولياء أمور طلاب مدرسة “ابن الأثير” الابتدائية بالمجاردة عن سلامة المبنى الذي يحتضن العملية الدراسية بعد توصية من الدفاع المدني بإغلاقه نظراً للخطر الذي يشكله على منسوبيه.

وقد نقلت الدراسة للفترة المسائية بمدرسة “عبدالله خياط”، لفترة وجيزة، ثم أُعيد الطلاب إلى ذات المدرسة خلال فترة بسيطة، رغم عدم مشاهدة الآليات وهي ترمم المدرسة.

وقالت مصادر لـ”سبق”: بعد إعادة الدراسة إلى المبنى تمت مخاطبة بين الدفاع المدني بالمحافظة ومحافظ المجاردة للتساؤل حول العودة إلى المبنى دون إشعار الدفاع المدني.

وأضافت: جاء الرد من “تعليم محايل” بأن مصادقة الشؤون الهندسية بالتعليم صدرت بعد تلافي جميع الملاحظات وتحديث المبنى وترميمه وإصلاح الكهرباء، على مسؤولية مهندسي التعليم الذين يعرفون عملهم.

من ناحيته، قال المتحدث باسم “تعليم محايل” علي يحيى لـ”سبق”: أعيدت الدراسة في هذا المبنى بناء على خطاب مدير عام الدراسات والتصاميم بالوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock