شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المركز العالمي لمكافحة التطرف يدعوا المعلمين إلى الاهتمام بسبعة قضايا

المركز العالمي لمكافحة التطرف يدعوا المعلمين إلى الاهتمام بسبعة قضايا

دعا المركز العالمي لمكافحة التطرف بالرياض (اعتدال) المعلمين إلى الاهتمام بسبعة قضايا للتصدي للفكر المتطرف والتشجيع على قبول الآخر وتكريس مفاهيم التسامح والاعتدال.

وأشار المركز إلى أن «اللغات» في صدارة هذه الموضوعات للتعرف على طيف واسع من الثقافات، و»المواطنة» كمحفز للتعرف على خطاب الكراهية وسبل مواجهته، و»الاديان والمعتقدات» لاستكشاف القيم والمعتقدات واحترام التنوع في المجتمع.

كما تشمل تعزيز رؤية «الفن» كلغة عالمية تربط بين الشعوب والمجتمعات، و»حرية الانترنت» لمعرفة كيفية تقديم الإرهاببين المعلومات والتلاعب بها لتغذية العنف، و»التاريخ» بهدف تعريف الطلاب بمعلومات عن الأحكام المبنية على جذور العنف، فضلا عن قضية «التمييز الجنسي» بهدف فهم دور النساء ووضعهن في ظل معاناتهن من حجج المتطرفين.

ويذكر أن مركز اعتدال تأسس بحضور دولي واسع في الرياض قبل عامين من أجل العمل على تكريس الاعتدال والتصدي للأفكار الإرهابية، وفقاً لـ”المدينة”.

قضايا يجب على المعلمين الاهتمام بها:

  • المواطنة للتعرف على خطاب الكراهية والتحريض.
  • اللغات للتعرف على الثقافات المختلفة.
  • الأديان والمعتقدات لاحترام التنوع.
  • تعزيز رؤية الفن كوسيلة للترابط بين الشعوب.
  • حرية الإنترنت لكشف تلاعب الإرهابيين بالأفكار.
  • التاريخ لكشف جذور العنف.
  • التمييز الجنسي لفهم الدور الحقيقي للنساء في المجتمعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock