شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وفاة طالب يدرس في المرحلة الابتدائية

وفاة طالب يدرس في المرحلة الابتدائية

تسبب إهمال سائق حافلة إحدى المدارس في المنطقة الشرقية، في وفاة طالب يدرس في المرحلة الابتدائية اليوم (الأحد)، وذلك بعد ان بقي الطالب في الحافلة طيلة فترة الدوام المدرسي نائماً من دون أن يتنبه له السائق، ما أدى إلى اختناقه.

فيما لم يكن من إدارة المدرسة سوى تسجيله غائباً وإرسال رسالة لوالده بعدم حضوره.

وقالت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية على لسان متحدثها سعيد الباحص: «إنه تم تشكيل فريق عمل زار المدرسة لمتابعة تفصيلات الواقعة»، موضحاً أن الطالب المتوفى عبدالعزيز مصطفى المسلم، يدرس في الصف الثاني في مدرسة ابن خلدون الابتدائية بسيهات، ووافته المنية في المستشفى، نتيجة الاختناق داخل الحافلة المستأجرة من والده.

ولفت الباحص إلى أن المدرسة عندما لاحظت عدم حضور الطالب، قامت بتسجيله غائباً من بداية اليوم الدراسي، وتم إرسال رسالة لولي الأمر وقتها بغياب الطالب عن المدرسة مع بقية الطلاب الغائبين لهذا اليوم، وتم إبلاغ المدرسة لاحقاً بوفاة الطالب.

ورفعت «تعليم الشرقية» التعازي والمواساة لأسرة الطالب المسلم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock