شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استمرار قبـول طلبات الراغبين في الالتحاق بجامعة جازان 1434

تقبل 18 ألف طالب وطالبة وآخر موعد الخميس المقبل

استمرار قبـول طلبات الراغبين في الالتحاق بجامعة جازان 1434

استمرار قبـول طلبات الراغبين في الالتحاق بجامعة جازان
عمر عريبي- سبق- جازان: حددت جامعة جازان يوم الخميس المقبل الموافق 18/8/1434هـ آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة، وذلك عبر صفحة خاصة في البوابة الإلكترونية للجامعة، خصصت لاستقبال طلبات قبول الطلاب والطالبات في أحد تخصصات الجامعة المتاحة العلمية أو الأدبية.
 
وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق لـ”سبق” أن الطالب المقبول مبدئياً سيجد كل التعليمات الخاصة بالوثائق المطلوبة، وموعد الإرسال في حسابه الإلكتروني الشخصي بعد أن تصله رسالة من الجامعة تشعره بقبوله المبدئي، ويُطلب منه تأكيد الموافقة على القبول.
 
وبيَّن الدكتور إسحاق أن عدد من سيتم قبولهم لهذا العام يزيد على 18 ألف طالب وطالبة، وهو ما يتيح مقاعد لجميع الراغبين في القبول بالجامعة بتخصصاتها المختلفة التي يتم إشغالها وفق المعايير المعتمدة.
 
وأشار “إسحاق” أن الجامعة هذا العام ستبدأ القبول في ثلاثة تخصصات جديدة هي: التوعية والتعزيز الطبي بكلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، والعلاج التنفسي بكلية التمريض والعلوم الصحية المساعدة، بالإضافة إلى قبول الطالبات لأول مرة في تخصص الأنظمة بكلية إدارة الأعمال.
 
وأكد الدكتور “إسحاق” على الطلاب والطالبات أن يكونوا قد تعرفوا على بعض من ميولهم ورغباتهم وفقاً لشخصياتهم واتجاهاتهم ومهاراتهم الإبداعية المختلفة التي تعينهم على تحديد التخصص الملائم لهم دون أي تأثير جانبي من الوالدين أو الأصدقاء، سائلاً الله للجميع التوفيق والقبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock