شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف بجامعه الملك عبد العزيز ” المؤسس ” معيد و محاضر 1434 – 1435

للعمل بقسم الفيزياء عن طريق المسابقة الوظيفية

وظائف بجامعه الملك عبد العزيز ” المؤسس ” معيد و محاضر 1434 – 1435

جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تُعلن عن وظائف "محاضر" و"معيد"
واس- جدة: أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، عن توفر وظيفة “محاضر” مخصصة لقسم الفيزياء، واشترطت على الراغبين، أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص الفيزياء من جامعة سعودية، أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً، وألا يتجاوز عمره 35 سنة، وأن يكون حسن السير والسلوك، وأخيراً يشترط في المتقدم حصوله على درجة التويفل أو “STEP” أو “IELTS” المطلوبة.
 
كما أعلنت الجامعة عن توفر وظائف معيد مخصصة لقسم الفيزياء، واشترطت على الراغبين بالتقدم للمسابقة الوظيفية، أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص الفيزياء من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً، وألا يتجاوز عمره 30 سنة، وأن يكون حسن السير والسلوك، وأخيراً يشترط في المتقدم حصوله على درجة التويفل أو “STEP” أو “IELTS” المطلوبة.
 
وأهابت الجامعة بالمتقدمين باصطحاب الأوراق الثبوتية، من وثيقة التخرج، وكشف الدرجات المعتمد، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت، إلى مكتب رئيس الفيزياء بمبنى رقم 115، غرفة رقم 230، العنوان البريدي 80203 جدة 21589 البريد الإلكتروني [email protected]، اعتباراً من تاريخ 10/8/1434 هـ، وحتى تاريخ 10/9/1434 هـ خلال الدوام الرسمي، ولا تقبل الطلبات بعد هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock