شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مبادرة الحوار في مدرسة بلال بن رباح في احتفال اليوم الوطني

مبادرة الحوار في مدرسة بلال بن رباح في احتفال اليوم الوطني

 

تنوعت برامج وأنشطة مدارس مكتب التعليم بمحافظة الحجرة بإدارة تعليم المخواة في تفعيل الاحتفال باليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية، فاتفقت على تفعيل جملة من النشاطات المتنوعة، وزيارات المراكز والمواقع، والمشاركة في هاشتاقات وطنية، تبرز مشاركات المدارس، ونتاج طلابها ومعلميها.
ومن بين زمرة من البرامج المتنوعة التي تحفل بها خطة الاحتفال بهذه المناسبة جاءت مبادرة الحوار في مدرسة بلال بن رباح بمكتب التعليم بمحافظة الحجرة، حيث أعدّت المدرسة المقر، وهيئت الأجواء التي تُشعر الطلاب بأنهم في حوارات تربوية وثقافية، تُميّزها الجدية في الطرح، والصراحة في الرأي، والتدريب على تعلّم وممارسة فنون الإلقاء ومهارات الحوار.
وحاور الطلاب قائد المدرسة محمد بن شريم الزهراني، ومعلم اللغة العربية بالمدرسة عبدالرحمن القرني، وتنوعت المواضيع التي تنولها المتحاورون بين الوطنية، وكيفية المحافظة على مقدرات الوطن، والولاء لقادته، والدفاع عن مقدساته وعلمائه، والتصدي لأعدائه ومناؤيه.
والمشهد الأبرز في هذه الحوارات حرص الطلاب على المشاركة، والتفاعل الكبير الذي صحبه من المعلمين والطلاب، والاهتمام بكيفية إدارة الحوار، وصناعة المحاور، ما جعل المدرسة تتبنى فكرة “المحاور الصغير” ضمن خططها وبرامجها على مدى العام الدراسي.
كما شمل البرنامج مسابقات ثقافية، ودوري رياضي “عزم وحزم”، وأنشطة طلابية أخرى كالرسم، والإلقاء، والكلمات، والأناشيد، والشعر الفصيح، كما أعدت المدرسة فيلماً وثائقياً بهذه المناسبة، وتتحدث عن إنجازات الوطن في عهد القيادة الرشيدة.
من جهته ثمّن مدير مكتب التعليم بمحافظة الحجرة إبراهيم بن خلف الزهراني برامج المدارس وأنشطتها المتنوعة، والتفاعل الإيجابي الذي حظيت به هذه الاحتفالات، وشكر المشرفين التربويين وقادة المدارس والمعلمين والمؤسسات الحكومية والأهلية والجهات الداعمة على جهودهم في تفعيل هذه المناسبات الغالية، والمبادرات الجميلة، الذين كان تعاونوا وشاركوا في هذه الاحتفالية، كما وجه شكره لأولياء الأمور والأسر على جهودهم ومشاركتهم أبنائنا الطلاب الاحتفالات، وذكر أن مبادرات الحوار مهمة تربويا وعلميا، لاسيما التي تبرز دور الطلاب، وتسعى لتدريبهم على المشاركة الإيجابية في المناسبات المحلية والوطنية، ووجه خطاب شكر لقائد المدرسة والقائمين على المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock