شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بداية الدراسة في المبني الجديد لكلية العلوم والآداب بوادي الدواسر

1

باشر طلاب وأعضاء هيئة التدريس وموظفي كلية العلوم والآداب بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بوادي الدواسر ، مطلع هذا الاسبوع الدراسة في المبنى الجديد للكلية الذي بلغت التكلفة الإجمالية لإنشائه أكثر من 156 مليون ريال ، ويتألف من ثلاثة طوابق ، تشتمل على قاعات دراسية ومكاتب إدارية ومعامل للغة الإنجليزية والحاسب الآلي واستديو صوتيات ومرئيات وكافتيريات ، ومكاتب لأعضاء هيئة التدريس، ومكتبة حديثة مجهزة بأعلى المواصفات التقنية ومسرحًا يتسع لأكثر من 500 طالب ، كما يشمل المبنى على موقع عام للكلية بلغت تكلفة انشائه 34 مليون ريال يشتمل على مواقف سيارات وطرق ، ومحطة معالجة صرف صحي، ومحطة تحلية مياه.

من جهته نوه عميد الكلية الدكتور سفر بن بخيت المدرع بالاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة بمؤسسات التعليم الجامعي في المملكة ، ومن بينها وكالة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز لتحاكي أفضل النماذج التعليمية العالمية جودة وتميّزاً ، مؤكداً أنّ هذا الدعم يصب في مصلحة أبناء الوطن، من خلال توفير البيئة التعليمية المثالية لهم لتحفيزهم إلى مزيد من الإبداع والتألق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock