شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدارس القوز تقيم فعاليات متنوعة أحتفاءاً باليوم الوطني 88

1

تفاعلت مدارس مكتب التعليم بالقوز مع اليوم الوطني السعودي 88 حيث أقامت عددًا من الفعاليات والمسابقات المتنوعة.

فقد دشّن محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي، المسابقة الوطنية الإلكترونية “وطن العطاء” والتي تنفذها مدرسة عنيكر الابتدائية بحضور مساعد مدير تعليم القنفذة للشؤون التعليمية “بنين” أحمد بن محمد الهيثمي، ومدير مكتب التعليم بالقوز الدكتور عوض بن حمد الحسني، وقائد المدرسة عبد الله بن حسن الناشري، ورائد النشاط الطلابي جبرين بن علي الكديسي، ومجموعة من طلاب المدرسة.

وأوضح رائد النشاط بالمدرسة جبرين الكديسي، أن المسابقة تستهدف جميع فئات المجتمع من أبناء وبنات محافظة القنفذة، وحدد آخر موعد لها يوم الأحد الماضي، وهو يتزامن مع اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية تحت شعار “للمجد والعلياء”، وسيكون هناك سحب على جوائز قيمة وستسلم الجوائز للفائزين في حفل إدارة تعليم القنفذة بهذه المناسبة، ورابط المسابقة هو (‏اضغط هنا).

وضمن خطة الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني 88 في متوسطة القوز، نفذ النشاط الطلابي بالمدرسة ندوة بعنوان “وطن العطاء” واستضاف الأستاذين إبراهيم بن علي الفقيه “مدير التعليم بالقنفذه الأسبق”، ومناجي بن أبوطالب الغبيشي “مدير مكتب التعليم بالقوز سابقًا”.

أوضح ذلك رائد النشاط الطلابي في المدرسة يحيى بن محمد الكديسي، مشيرًا إلى إجادة الضيفين في تناول تاريخ المملكة العريق منذ تأسيسها حتى الآن.

بعد ذلك تم تكريمهما من قائد المدرسة يحيى بن أبوطالب السيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock