شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الطالب “الفيفي” يبتكر حاملاً ذكياً للمصحف الشريف

مزود بشمعات صغيرة تضيء وتنطفئ تلقائياً بمجرد فتحه

الطالب “الفيفي” يبتكر حاملاً ذكياً للمصحف الشريف

الطالب "الفيفي" يبتكر حاملاً ذكياً للمصحف الشريف
واس- المدينة المنورة: ابتكر الطالب عبدالرحمن بن زاهر الفيفي، المشارك في البرنامج الإثرائي “العلوم والتقنية” الذي تنظمه جامعة طيبة بالمدينة المنورة، بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، حاملاً ذكياً للمصحف الشريف.
 
وأوضح عميد الدراسات العليا بالجامعة، المشرف على البرنامج، الدكتور عبدالخالق بن عبدالله الشعيبي: أن الطالب عبدالرحمن، نفّذ فكرته بعدما تعلم أساسيات الهندسة الكهربائية، خلال الفترة الوجيزة الماضية التي قضاها في البرنامج، حيث أسهمت في تثقيفه، ومساعدته؛ حتى أصبح قادراً على عمل مشروعات متميزة.
 
من جانبه, قال المشرف على وحدة الهندسة الكهربائية، الدكتور محمد زايد: إن الحامل المبتكر مزود بشمعات صغيرة تضيء تلقائياً، بمجرد فتح المصحف وتنطفئ تلقائياً بمجرد غلقه, وتقوم الفكرة على دائرة إلكترونية بها حساس صغير، يميز عملية فتح وغلق المصحف الشريف، مضيفاً أن ما يتميز به تصميم هذه الدائرة هو بساطتها وصغر حجمها، وأنها تعمل ببطاريات موجودة تحت الحامل؛ حتى لا تؤثر على الشكل الجمالي للحامل, كما أنه من الممكن أن تعمل الدائرة بالكهرباء بديلاً عن البطاريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock