قياس " qiyas "

“قياس”: التسجيل للمرحلة الـ3 لاختبار كفايات المعلمات 5 رمضان

الاختبارات من 6-11 ذو القعدة في 60 مقراً موزعة في أنحاء المملكة

“قياس”: التسجيل للمرحلة الـ3 لاختبار كفايات المعلمات 5 رمضان

"قياس": التسجيل للمرحلة الـ3 لاختبار كفايات المعلمات 5 رمضان
فهد آل عبد الرحمن- سبق- الرياض: أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن بدء التسجيل الإلكتروني للمرحلة الثالثة لاختبار كفايات المعلمات، اعتباراً من السبت الخامس من رمضان القادم، وحتى الجمعة 23 شوال، على أن تُجرى الاختبارات خلال الفترة من 6-11 ذو القعدة، في 60 مقراً موزَّعة في أنحاء المملكة.
 
وقال مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز الأستاذ إبراهيم بن محمد الرشيد: تشمل هذه المرحلة المرشَّحات من وزارة الخدمة المدينة في تخصُّصات: التربية الإسلامية، واللغة العربية، والتاريخ، والجغرافيا، والتربية الأسرية، ورياض الأطفال.
 
وحول طريقة التسجيل قال “الرشيد”: بفتح ملف عن طريق الموقع الإلكتروني للمركز للاتي يُسجلن لأول مرة، ومن ثم الدخول إلى ملف الطالبة والتسجيل للاختبارات، وتحصل المتقدمة على رقم مشترك، يستمر معها طيلة تعاملها مع المركز.
 
وأوضح أن اختبارات المعلمات تشمل مهارات مشتركة بين جميع التخصصات، وهي مهارات تربوية ومهارات لغوية ومهارات عددية، وكذلك مهارات تخصصية تختلف من تخصُّص إلى آخر.
 
ونوَّه الرشيد إلى أن المركز يقدِّم جميع الخدمات المساندة للمستفيدات عبر وسائل الاتصال، ويجيب على الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات، من خلال مركز المكالمات على الرقم 920001170 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، وعبر شبكات التواصل الاجتماعية فيسبوك وتويتر @QiyasOnline، إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected]  أو [email protected]أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock