شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الخدمة المدنية: نعمل على تنفيذ الأمر الملكي الخاص بتعديل الإجازة الأسبوعية

قالت: “إجازة الجمعة والسبت آثارها واضحة على الجوانب التعليمية والتدريبية”

الخدمة المدنية: نعمل على تنفيذ الأمر الملكي الخاص بتعديل الإجازة الأسبوعية

الخدمة المدنية: نعمل على تنفيذ الأمر الملكي الخاص بتعديل الإجازة الأسبوعية
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أكد وزير الخدمة المدنية، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك, أن وزارته تعمل – حالياً – على تنفيذ ما قضى به الأمر الملكي، من استكمال الإجراءات النظامية؛ لتعديل ما يلزم بما يتفق مع ما ورد في البند (أولاً) من الأمر الكريم الخاص بتعديل أيام الإجازة الأسبوعية إلى يومي السبت والجمعة.
 
وأوضح “البراك”, أن صدور الأمر الملكي الكريم، بتعديل أيام الإجازة الأسبوعية إلى يومي السبت والجمعة، يأتي في إطار اهتمام خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله ورعاه – برسم سياسات عامة تصب في نهاية الأمر في المصلحة العامة للدولة, ومن منطلقات تنظيمية تهدف إلى تحقيق ما يعود بالنفع على الوطن والمواطن, حيث سيتحقق بذلك عدد من المنافع على مستوى الدولة في كل الجوانب الاقتصادية والاجتماعية.
 
وأضاف أنه على مستوى الوظيفة العامة، فإن الأمر الملكي الكريم سيحقق المواءمة بين أيام العمل الرسمي في المملكة والدول الشقيقة والصديقة، في الفضائين الإقليمي والدولي، وستكون آثاره واضحة على الجوانب التعليمية والتدريبية، التي يستفيد منها المواطن في الخارج, بما يخدم مكانة المملكة العربية السعودية الدولية، خصوصاً المالية والاقتصادية، وضرورة مواءمتها للأنظمة العالمية, إلى جانب أن تنمية الموارد البشرية للدولة باتت بحاجة إلى التقارب الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock