شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تحديد 14 قيمة أساسية لمركز الوعي الفكري

1

لم يغب ولي الأمر في المملكة عن إستراتيجية مركز الوعي الفكري الذي أطلقته وزارة التعليم تنفيذًا للأوامر السامية بهدف المحافظة على الهوية الوطنية المتعايشة مع المتغيرات الحياتية، والمحافظة على القيم الإسلامية المعتدلة والعربية الأصيلة عن كل ما يشوبها من سلوكيات وأفكار منحرفة؛ بحضور الطالب والمعلم وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات.

وفي التفاصيل، ترأس وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى رئيس المجلس الإشرافي لمركز الوعي الفكري بوزارة التعليم أمس الأربعاء، في مقر الوزارة بالرياض الاجتماع الأول للمجلس وذلك بحضور أعضاء المجلس الإشرافي للمركز وهم : نائب وزير التعليم، ومدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ومدير جامعة القصيم، ووكيل التعليم للأداء التعليمي، ووكيل التعليم للتعليم الموازي، ووكيل التعليم للشؤون المدرسية، ووكيل التعليم للابتعاث، والمشرف العام على مركز الوعي الفكري الدكتور مرزوق الرويس.

وبحث الاجتماع إستراتيجية المركز، والتي ارتكزت في بنائها على برامج رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى المقارنات الدولية في مجال عمل المركز، وتعزيز القيم الأساسية بهدف رفع مستوى الوعي الفكري تجاهها.

وحدد “الوعي الفكري” 14 قيمة أساسية للمركز هي : الوطنية والمواطنة، الانفتاح والإيجابية، الاعتدال والتسامح، التميز والانضباط، العدالة والشفافية، التصميم والمثابرة، الطموح والاستقلالية”.

وحددت إستراتيجية مركز الوعي الفكري عددًا من المحاور للوعي الفكري تمثلت في “الوعي الوطني، والوعي الشرعي، والوعي العالمي، والوعي الرقمي، والوعي المالي، والوعي المهني، وبناء الشخصية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock