شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدرسة هشام بن العاص الثانوية تزور مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي

مدرسة هشام بن العاص الثانوية تزور مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي

 

في بادرة فريدة من نوعيها قامت مدرسة هشام بن العاص الثانوية بالمدينة بزيارة لمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي اطلقت على البرنامج “واجهة حسنة للمسافرين” بمناسبة اليوم الوطني 88، حيث تم استقبال وتوديع الزائرين بالورود والهدايا القيمة ومختلف الأطعمة المغلفة بعبارات وشعارات عن اليوم الوطني، كما قام الطلاب بشرح موجز عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وما يحمله من معانٍ سامية في نفوس المواطنين وتعريف الزائرين بهذه المناسبة.

 

هدف البرنامج إلى غرس قيم المواطنة في نفوس الطلاب، وتعزيز الانتماء الاجتماعي لديهم وإعطاء صورة حسنة لليوم الوطني وقد تم تنفيذ البرنامج بإشراف ومتابعة من قائد المدرسة سلطان معلا المطيري ومشرفي الانشطة سلطان السهلي وفهد حمزة العوفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock