شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الطائف تدشن مشروع الإصلاح التربوي (وفاق)

111

أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، على أهمية العمل بروح الفريق وبناء جسور الثقة بين الرئيس والمرؤوس، وتحمل المسؤولية وبناء الذات وفق المعطيات الإيجابية في ظل وجود قدوات ونماذج تفاؤلية في حياة المحيطين بنا، وحل النزاعات والخلافات التي قد تعيق العمل ونشر ثقافة التسامح والعفو والتجاوز وحل النزاعات والتصالح في الخصومات.

جاء ذلك خلال افتتاحه اللقاء الأول لمنسقي ومنسقات مشروع الإصلاح التربوي (وفاق)، وذلك على مسرح الإدارة بالفيصلية للبنين وعبر الشبكة في مسرح الإدارت النسائية للمنسقات بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية وعدد من مديري ومديرات الادارات والمشرفين والمشرفات التربويات.

وتقوم فكرة المشروع وفاق على على أساس تكامل المجتمع التعليمي ، لمعالجة الأزمات التربوية ونشر ثقافة التسامح وتقبل الرأي والرأي الاخر وتحقيق الرضاالكامل للمستفيد (الداخلي والخارجي).

ويعد مشروع وفاق الإصلاح في قضايا الخلافات والمنازعات في المجتمع التعليمي بأنواعها وخاصة ما يتعلق بـ(المدرسة , المكتب , الادارة) وتوحيد الاجراءات والخطوات للوصول الى حل اصلاحي يرضي المستفيد وينهي الخلاف القائم ويؤدي الى وحدة الافكار والميول وتحقيق الشعور بالرضا، ثم توالت فقرات اللقاء بعرض الدليل للمنسقين والمنسقات ، وفاق درايف.

يذكر أن المدير العام قد دشن مقر مشروع الإصلاح التربوي (وفاق) مؤخراً، وتجول بمرافقه وأطلع على أقسامه وما يقدم من خدمات بحضور مستشار المدير العام للقضايا التربوية سعود الشريف وعدد من مديري الادارات والمشرفين ومنسوبي مشروع الإصلاح التربوي (وفاق).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock