شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الرياض يحصل على المركز الاول ببرنامج إجازتي 3

1

حقق نادي جعفر بن الزبير الموسمي التابع للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، المركز الأول على مستوى مدارس المملكة في برنامج “إجازتي 3″، وذلك في المسار الترفيهي.

وحظيت الإدارة بتكريم وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، بحضور وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي الدكتور عيد الحيسوني، فيما تسلّم الجائزة مدير النشاط الطلابي الدكتور أنور أبوعباة.

وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي: الرياض تعتز وتفخر بوجود 120 نادياً موسمياً ونادي حي، تهدف إلى الاستفادة من أوقات فراغ الطلاب وذويهم بما يفيدهم، وإكسابهم المهارات المتعددة في مجالات ترفيهية وتعليمية وتدريبية.

وأضاف: الرياض تزخر بالعديد من المنشآت التعليمية المهيأة والمعدة لاستقبال الطلاب والطالبات على حد سواء، الذين تشرف على إعدادهم وتأهيلهم نخبة من المشرفين التربويين في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، اختيروا وفق أسس ومعايير دقيقة وعالية جداً، فكرياً وعلمياً.

من جانبه، عبّر “أبوعباة” عن سعادته بهذا الإنجاز، وقال إنه تتويج لما بذله زملاؤه المشرفون وأبناؤه الطلاب من جهود طيلة الإجازة الصيفية.

وقال: البرامج الترفيهية والتعليمية والتربوية في أندية الحي والأندية الموسمية تجاوزت خلال شهرين 850 فعالية متنوعة، وحظيت بإعجاب المستفيدين من أنشطتها من داخل المنطقة وخارجها.

وأضاف: إدارة النشاط ماضية في الاستفادة من كل التجارب والخبرات السابقة والحالية، لصالح الطلاب والطالبات، وتوفير بيئة علمية عملية ترفيهية آمنة وجاذبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock