شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

منسوبات تعليم شقراء يقمن برحلة للمواقع التراثية والقصور التاريخية

1

قامت عددٌ من منسوبات إدارة التعليم بمحافظة شقراء برحلة سياحية شملت عددًا من المواقع التراثية والقصور التاريخية بالمحافظة وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ ٨٨.

ونظم قسم نشاط الطالبات بالتعاون مع المشرفة على مكتب المساعد للشؤون التعليمية هيلة القحطاني رحلة سياحية لعددٍ من منسوبات التعليم شملت قصر السبيعي التاريخي، حيث كان في استقبالهن مدير هيئة السياحة والتراث الوطني ثاقب عبد الرحمن الثاقب، واستمعن لشرح مفصل عن القصر وتاريخه القديم وتجولن في أركانه واطلعن على محتوياته.

بعد ذلك توجّه الجميع إلى “متحف شقراء” حيث اطلع الوفد على أقسامه، وأعجبن بما شاهدن فيه من التحف الأثرية والمعلومات التاريخية، وفي ختام الزيارة تجول الوفد في سوق “حليوة الشعبي” واستمتعن بالجلسات الشعبية وتبادلن الأحاديث الودية.

وفي ختام الرحلة السياحية عبّرت منسوبات التعليم عن إعجابهن بما شاهدنه في قصر السبيعي وفي متحف شقراء وفي سوق حليوة التراثي من آثار جميلة تعكس التاريخ السعودي القديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock