شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تدشين برنامج سفراء الوسطية الثالث بجامعة طيبة

1

دشن مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز بن قبلان السراني برنامج سفراء الوسطية في نسخته الثالثة خلال احتفاء الجامعة بفعاليات اليوم الوطني 88، وذكر مدير الجامعة أن البرنامج يهدف إلى تعميق مفهوم الوسطية الشمولية بين الشباب الجامعي وحثهم على نشرها وتعزيز قيمها في أوساط الشباب والفتيات.

وشكر السراني صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على رعاية سموه الكريمة للبرنامج التي تؤكد حرص سموه واهتمامه بنشر الوسطية والفكر الوسطي بين الشباب خاصة وأفراد المجتمع عامة ، وتعزيز قيم الاعتدال والتسامح في المجتمع، وهو المنهج الذي قامت عليه المملكة العربية السعودية.

وأكد الدكتور السراني أن هذه الرعاية تعد امتداداً لدعم سموه للجامعة وبرامجها وأنشطتها العلمية والأكاديمية والشبابية والمجتمعية وغيرها.

من جهته قال رئيس اللجنة التنفيذية لبرنامج سفراء الوسطية د.مصطفى حلبي بأن البرنامج في نسخته الثالثة ينطلق بمشاركة 30 جامعة، وسيحظى بناء على توجيهات مدير الجامعة في هذه النسخة بمشاركة بناتنا الطالبات.

وأكد أن البرنامج في بنائه ومحاوره وفعالياته ومبادراته الطلابية ينطلق من رؤية المملكة 2030، للإسهام في تعزيز وبناء الشخصية السعودية وتحسين نمط حياة الشباب الجامعي، وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن.

حيث سيكون من مخرجات البرنامج إطلاق مبادرات ريادة مجتمعية طلابية تكون نواة لمشاريع مستدامة ومستمدة من المرتكزات التي تقوم عليها رؤية مملكتنا الحبيبة.

وأكد حلبي أن دور الجامعات في تعزيز قيم الاعتدال والوسطية بين طلبتها ومنسوبيها يسهم في بناء سفراء ودعاة يتّسمون بمنهج التوسط والاعتدال.

وأن مشاركة الجامعات السعودية في البرنامج يؤكد التكامل في توجيه الشباب الجامعي ودعم المبادرات الشبابية، مقدماً شكره لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ومؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية اللذين يعدان شريكين استراتيجيين مع الجامعة في تنظيم البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock