شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم الأفلاج في جولة ميدانية لمتابعة سير الدراسة بقطاعي البديع والسيح

1

زار مدير التعليم في محافظة الأفلاج، الدكتور محمد آل مغيرة؛ اليوم، قطاعَي “البديع والسيح”، وتابع ميدانياً سير العملية التعليمية، ووقف على المشاريع المدرسية وأعمال الصيانة بها.

وتضمنت جولة مدير تعليم الأفلاج، في قطاع البديع على مسافة 30 كلم جنوبي المحافظة، وقطاع السيح على مسافة 15 كم شرقي المحافظة”؛ متابعة سير الدراسة، حيث زار “آل مغيرة”؛ الفصول الدراسية، والتقى قائدي ومنسوبي المدارس وطلابها، وتعرّف على تطلعاتهم واحتياجاتهم.

وأكد مدير التعليم بالمحافظة، أهمية العمل على التحفيز، وتنويعه لدى قادة المدارس ومعلميها، وتعزيز ثقافة التغيير الإيجابي لتقديم ما يخدم سير العملية التعليمية بالميدان التربوي.

وشملت الجولة الوقوف على أعمال مشاريع الصيانة بالمدارس، حيث استمع “آل مغيرة”؛ إلى شرح تفصيلي عن مراحل ونسب الإنجاز قدمه مدير قسم المباني المهندس خالد المتعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock