شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

منسوبي إدارة التعليم بشرورة يحتفلون باليوم الوطني 88

منسوبي إدارة التعليم بشرورة يحتفلون باليوم الوطني 88

 

على شرف محافظ محافظة شرورة الأستاذ ابراهيم بن عاطف الشهري احتفل منسوبي إدارة التعليم بشرورة باليوم الوطني 88 مساء أمس الأحد، على مسرح مدارس نهج الرواد، حيث كان في استقبال المحافظ مدير تعليم شرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا بحضور مدراء الجهات الحكومية وجمع من أولياء الأمور ومنسوبي الأسرة التعليمية.

وقد عزف السلام الملكي وقدم عرض كشفي لطلاب كشافة تعليم شرورة ثم بدا الحفل بآيات من القرآن الكريم بعدها شاهد الجميع إلقاء فردي وطني ، فقرة جماعية ترحيبية بالضيوف ، ثم شاهد الحضور عرض مرئي لفعاليات اليوم الوطني بالمدارس من برامج وأنشطة واحتفالات المدارس بذكرى اليوم الوطني 88.

ثم ألقى مدير إدارة تعليم شرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا كلمة تعليم شرورة رحب فيها براعي الحفل والحضور وهنى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، وكافة الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني المجيد.

وقال نحن في هذا المساء نحتفل باليوم الوطني 88 وهو ذكرى خالدة في قلوب شعب أعزهم الله بنعمتين نعمة الإسلام ونعمة القيادة الحكيمة التي رسمه له تاريخ مضي حتى غدت المملكة العربية السعودية مثال حي للبلد المتحضر بالعصر الحديث تحققت فيها الوحدة التي لا مثيل لها عبر التاريخ والتي أرسى قواعدها المغفور له الملك عبد العزيز ال سعود طيب الله ثراه وسار عليها الملوك من بعده ، وبين ان هناك أكثر من 27 الف طالب وطالبة احتفلوا بمناسبة اليوم الوطني بمدارس شرورة بفعاليات متنوعة شارك فيها الجميع ، كما قدم مدير إدارة تعليم محافظة شرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا أبلغ عبارات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على الثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أيده الله بتمديد تكليف لأربع سنوات قادمة متمنينً لسموه الكريم دوام التوفيق والسداد.

بعد ذلك قدمت فقره مصور من الحد الجنوبي لأحد أبطال الحد الجنوبي ينقل التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني ، ثم قدمنا مجموعة من الطالبات أنشودة وطنية ، بعد ذلك قدم أحد أبناء المرابطين رسالة لوالده ، وفي ختام الحفل تقدم أبناء الشهداء على المسرح حيث شاهد الجميع عرض مرئي لأبناء الشهداء، وأخذ راعي الحفل الصور التذكارية مع أبناء الشهداء والمرابطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock