شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم لائحة الوظائف التعليمية وصلت إلى مراحلها الأخيرة

وزير التعليم لائحة الوظائف التعليمية وصلت إلى مراحلها الأخيرة

 

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أن لائحة الوظائف التعليمية وصلت إلى مراحلها الأخيرة، وستغطي سلم رواتب المعلمين الجديد، ومن المنتظر أن تقر قريباً، حيث ستحدد عناصر كثيرة بما يتعلق بدور المعلم والمستويات المتوقعة منه في النظام التعليمي، مشيرا إلى أن رواتب المعلمين في المدارس سيستمر صرفها عن طريق الدولة ولن تنتقل إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، كما أن الدولة مسؤولة عن توفير التعليم بالمجان للطلاب.

وفي رده على سؤال، حول لائحة الوظائف التعليمية الجديدة على هامش افتتاحه أمس «ملتقى الإشراف التربوي 19 في ضوء رؤية 2030»، قال العيسى: سيتم إلقاء الضوء على اللائحة بشكل موسع بعد صدورها، وستكون عاملاً إيجابياً في تطوير التعليم وتحفيز المعلمين لدفعهم للمزيد من العطاء، وفقاً لـ”الوطن”.

ملامح لائحة المعلمين:

  • التطوير الإيجابي للتعليم.
  • تحدد دور المعلم والمستويات المتوقعة منه.
  • تحفيز المعلمين لمزيد من العطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock