شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء التقديم على 5030 وظيفة لـ”حراس الأمن”

بدء التقديم على 5030 وظيفة لـ”حراس الأمن”

 

تستعد إدارة التوظيف بالإدارة العامة للأمن والسلامة في وزارة التعليم لإعلان بدء التقديم على 5030 وظيفة.

وتفصيلاً، أعلن مدير إدارة التوظيف بالإدارة العامة للأمن والسلامة بوزارة التعليم يوسف القحطاني، بدء التقديم على وظائف حراس أمن في المدارس الأسبوع المقبل.

وأوضح القحطاني، في تصريحات، أنه يتم هذا الأسبوع توقيع العقود مع 6 شركات لتقديم الحراسات الأمنية لمدارس البنين والبنات في كافة المناطق والمحافظات، بعد اعتمادها بواقع 10 عقود (حقائب) كاشفا أنه من المتوقع أن توفر تلك الشركات 5030 وظيفة حارس أمن.

وبين مدير إدارة التوظيف أن الأولوية في الوظائف تكون لموظفي الأجر اليومي الذين تم الاستغناء عنهم والبالغ عددهم نحو 3600 موظف وموظفة، وذلك بناء على توجيه من وزير التعليم.

يذكر أن المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم قد أكد صدور خطابات الترسية لعدد من الشركات الامنية من قبل شركة تطويرللمباني لتوفير أكثر من خمشة ألاف وظيفة حارس لمدارس التعليم.

وقال الحربي عبر تغريدة له في حسابه بـ”تويتر”: نتمنى أن يكون الاسبوع القادم بداية لعملها وأن يساهم الزملاء الحراس الجدد مع الزملاء السابقين فى ضبط الأمن المدرسي بشكل مميز.

وأضاف الحربي سترتب الشركات الأمنية مع إدارات التعليم من خلال إدارات الأمن والسلامة بتوفير الكوادر البشرية المناسبة للالتحاق بهذه الشركات من القوائم المتوفرة لديهم من حراس الاجراليومي أو المتقدمين على وظائف للحراس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock