شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة تحصد الأول في تصنيف وزارة التعليم لإدارات التربية الخاصة

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة تحصد الأول في تصنيف وزارة التعليم لإدارات التربية الخاصة

حصلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة التربية الخاصة على المركز الأول على مستوى المملكة حسب تصنيف وزارة التعليم الرتبي والفئوي لإدارات التربية الخاصة الـ45 بمحافظات ومناطق المملكة للعام الدراسي 1439/1438هـ.

وعبر المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم عن سعادته بالانجاز الذي تحقق وحصول ادارة التربية الخاصة على المركز الأول في تصنيف وزارة التعليم، مشيراً الى الجهد الكبير الذي بذله جميع منسوبي ادارة التربية الخاصة مما ساهم في الحصول على المركز الأول للعام الثاني على التوالي، ومتطلعاً لمواصلة التميز في الأعوام المقبلة.

وقدم العبدالكريم التهنئة لمدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ محمد بن طليحان الشدادي وجميع الزملاء في ادارة التربية الخاصة على الفوز بالمركز الأول على مستوى المملكة، كما شكر الجميع على الجهود الكبيرة التي بذلت حتى تحقق الإنجاز.

من جهته أكد مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ محمد الشدادي أن ما تحقق من إنجاز لإدارة التربية الخاصة بتعليم المدينة المنورة على مستوى الوزارة، يقف خلفه دعم واهتمام المدير العام للتعليم الأستاذ ناصر العبدالكريم ومتابعته المستمرة لجميع برامج وأنشطة ادارة التربية الخاصة، وأيضا الاهتمام المتواصل من مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي، وأيضا الجهود الكبيرة من كافة الزملاء في إدارة التربية الخاصة بقسميها “البنين والبنات” حتى تحقق هذا الإنجاز.

الجدير بالذكر أن تعليم مكة المكرمة حصل على المركز الثاني وإدارة تعليم القنفذة على المركز الثالث فيما حققت إدارة تعليم الرياض المركز الرابع، وجاء تعليم جدة في المركز الخامس وتعليم المخواة في المركز السادس أما المركز السابع حصل عليه إدارة تعليم الزلفي فيما حصل تعليم الطائف على المركز الثامن وتعليم الرس حقق المركز التاسع، فيما حصلت إدارة تعليم القريات على المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock