شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعميم عاجل من “العيسى” لجميع المدارس بعد وفاة طالب بمسبح مدرسته

تعميم عاجل من “العيسى” لجميع المدارس بعد وفاة طالب بمسبح مدرسته

توعدت وزارة التعليم المدارس التي بها مسابح ولا يوجد بها خطة أمن وسلامة معتمدة بالإعلاق فوراً لحين وجود خطة أمن وسلامة معتمدة.

جاء ذلك في تعميم عاجل لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، على نسخة منه، ونص التعميم بالقول: حفاظاً على سلامة أرواح الطلاب والطالبات وما لوحظ من تساهل في تنفيذ بعض البرامج والفعاليات التي تفتقر إلى معايير السلامة والجودة مما نتج عنها بعض الحوادث.

عليه تؤكد الوزارة أنه يجب التقيد والالتزام بمعايير الجودة واتخاذ إجراءات السلامة، وعدم التساهل بها عند تنفيذ البرامج والفعاليات الموجهة للطلاب والطالبات.

وتقوم إدارات التعليم بحصر عاجل لجميع المسابح الموجودة في جميع المدارس (الحكومية والأهلية)، وترفع بذلك عاجلاً خلال أسبوعين من تاريخه للإدارة العامة للأمن والسلامة.

وقالت خلال التعميم: المدارس التي بها مسابح ولا يوجد لديها خطة أمن وسلامة معتمدة يتم إغلاق المسبح فوراً لحين وجود خطة أمن وسلامة معتمدة.

يُذكر أن المدرسة النموذجية الأولى الابتدائية بجدة، قد شهدت الأسبوع الماضي، حالة وفاة للطالب محمد سامي الحربي، نتيجة غرقه في مسبح المدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock