شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تنظيم ورشة في الرياض لمعالجة الصعوبات التي تواجه الأمن والسلامة بالمدارس

1

نظمت الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم يوم أمس الأربعاء بالتعاون مع إدارة الأمن والسلامة بتعليم الرياض ورشة عمل لمعالجة الصعوبات التي تواجه الأمن والسلامة في المدارس .
وتهدف الورشة لوضع إطار عام للمشكلات التي تواجه قائدات المدارس في مجال الأمن والسلامة والعمل على إيجاد الحلول المناسبة.

إلى ذلك أكدت مساعد المشرف العام للأمن والسلامة المدرسية الأستاذة منى بنت سلطان باهبري أنهم بصدد استقبال جميع المقترحات التي من شأنها تطوير العمل وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقدمة شكرها في ذات الوقت لقائدات المدارس لتفاعلهن في تحقيق أفضل الممارسات الأمنية لسلامة منسوبات المدارس .

من جهتها دعت مساعد مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم الرياض الأستاذة الجوهرة الجهني قائدات المدارس للحرص على اختيار من يتم تكليفهن لمهام الأمن والسلامة، كما دعت إلى تفعيل لجان الأمن والسلامة في المدارس لتأدية المهام المنوطة بها على أكمل وجه .

إثر ذلك قدمت الإدارة المستضيفة عرض فيديو تعريفي تضمن موضوعات تتعلق بجوانب السلامة ، وخطط الإخلاء الافتراضية ، والحراسات الأمنية ، وصالات الاستقبال ، ودليل تعليق الدراسة ، ونظام البلاغات الإلكتروني .

واختتمت الورشة التي استضافتها مدارس الجامعة التطبيقية الأهلية بالرياض بمناقشة أبرز الصعوبات للحالات الطارئة، والحراسات الأمنية ، و مقترحات لآلية نظام البلاغات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock