شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم مكة يوجه رسالة بإيقاف الرحلات الطلابية بالمدارس حتى إشعار آخر

تعليم مكة

تلقى عدد من رواد النشاط بالمدارس الأهلية والحكومية بمكة المكرمة، رسالة من الجهة المختصة بتعليم المنطقة مفادها: إيقاف الرحلات والزيارات للطلاب حتى إشعار آخر.

جاء ذلك بعد واقعة وفاة طالب رحلة المدرسة الترفيهية بمكة أمس الأربعاء، أثناء عودته من الرحلة، بسبب الإرهاق والتعب؛ إذ يعاني من أمراض القلب، والتي تناولتها “سبق” في خبر تحت عنوان: “رحلة مدرسية ترفيهية تنهي حياة طالب بمكة.. تحقيقات والجثة باقية بالثلاجة”.

وجاءت الرسالة التي اطلعت عليها “سبق” على النحو التالي: الإخوة رواد النشاط بالمدارس الحكومية والأهلية، تم إيقاف الرحلات الترفيهية والزيارات حتى إشعار لاحق، شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم”.

وكانت إحدى المدارس الأهلية الابتدائية بمكة، شهدت وفاة أحد طلابها أثناء رحلة مدرسية نظمتها المدرسة أمس الأربعاء.

وبحسب المعلومات التي حصلت “سبق” عليها ؛ فإن مدرسة أهلية ابتدائية بمكة المكرمة نظّمت، أمس الأربعاء، رحلة ترفيهية لعدد من طلابها إلى مدينة ألعاب ترفيهية، وأثناء العودة تَعَرّض طالب في الصف الرابع الابتدائي لحالة من التعب أُدخل على إثرها المستشفى؛ فيما توفي على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن الطالب المتوفى مريض قلب، أصيب بالإرهاق والتعب من جراء الألعاب، التي لَعِبها مع أقرانه داخل مدينة الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock