شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

فتح باب الترشح ببرنامج إعداد وتأهيل القيادات لشاغلي الوظائف التعليمية

فتحت وزارة التعليم باب الترشح لبرنامج إعداد وتأهيل القيادات لشاغلي الوظائف التعليمية. جاء ذلك في تعميم لنائب وزير التعليم.

وتضمن التعميم القرار، بشأن تشكيل فريق برنامج إعداد وتأهيل القادة، والذي يهدف بشكل رئيس إلى تطوير القادة التعليميين ورفع كفاءتهم واستعدادهم لأداء أفضل في مناصبهم الحالية، وتجهيزهم لشغل مناصب قيادية جديدة.

وطالبت الوزارة خلال التعميم بضرورة حث منسوبي الإدارات ممن تنطبق عليه الشروط للمشاركة وتعبئة استمارة الترشيح في بوابة البرنامح الالكتروني قبل 9 / 2 / 1440هـ.

وكشف التعميم عن شروط الالتحاق بالبرنامج وهي أنه يحق الترشح والتسجيل في هذا البرنامج وفق الشروط التالية:

أن يكون المشارك من المكلفين والمكلفات في إدارات التعليم ومكاتب التعليم من شاغلي الوظائف التعليمية الذي صدر لهم قرار تكليف للعمل الإشراي وفق التشكيلات الإشرافية المعتمدة، وعلى رأس العمل حالياً.

وتضمنت الشروط، ألا يكون المشارك طرفاً في قضية قائمة.وأن يتم التقديم وفق الجدول الزمني المحدد وشروط الاستمرار في البرنامج هي تخصيص ساعتين على الأقل أسبوعيا للتعلم القيادي والتطبيق العملي في بيئة العمل لما يتم تعلمه وتوثيق الشواهد، وكذلك المشاركة والتفاعل مع التكليفات والمهام الآدائية القيادية المطلوبة في الوقت والمستوى المحددين ويتم التسجيل من خلال دخول بوابة البرنامج.

التفاصيل والشروط أسفل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 jpg 1 205
2 jpg 2 188

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock