شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تكليف “المطوع” بعمادة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

“الخريجي” و”العضياني” و”العنزي” لعضوية مجلس “صيدلة الدوادمي”

تكليف “المطوع” بعمادة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

تكليف "المطوع" بعمادة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية
فلاح الجوفان- سبق- شقراء: أصدر مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور خالد بن سعد بن سعيد عدداً من القرارات الإدارية والتكليفات الأكاديمية، تضمنت تكليف الدكتور نايف بن عبدالعزيز المطوع عضو هيئة التدريس بكلية التربية بالدوادمي بالإشراف على عمادة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية بالإضافة إلى عمله اعتباراً من22/ 7/ 1434هـ.
 
كما صدر قرار بضم كل من: الدكتور خالد بن عبدالله الخريجي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والدكتور عيسى بن عجمي العضياني المشرف العام كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي والدكتور عبدالله بن دريع العنزي وكيل كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي لعضوية مجلس كلية الصيدلة بالدوادمي لمدة سنتين اعتباراً من 12/ 6/ 1434هـ.
 
وكلف الدكتور عدنان بن أحمد الورثان، عضو هيئة التدريس بكلية التربية بشقراء، بالعمل مشرفاً على عمادة التطوير والجودة بالإضافة إلى عمله لمدة عام اعتباراً من 6/ 8/ 1434هـــ.
 
وكلف الدكتورة أسماء بنت فراج العتيبي عضو هيئة التدريس بكلية التربية بالمزاحمية بالإشراف على عمادة كلية التربية بالمزاحمية بالإضافة إلى عملها لمدة عام اعتباراً من 6 /8 /1434هـــ.
 
وكلف الدكتورة نورة عوض القرني عضو هيئة التدريس بكلية التربية بالدوادمي بالعمل مشرفة على وكالة كلية التربية بالدوادمي شطر الطالبات بالإضافة إلى عملها لمدة عام اعتباراً من 6 /8/ 1434هــ
 
وكلف الأستاذ الدكتور سعد بن عبدالله الغانم عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود بالعمل مستشاراً لمدير الجامعة للمجلة العلمية لمدة عام اعتباراً من 8/ 8/ 1434هـ.
 
وكلف الدكتور سامي بن أحمد خياط وكيل كلية التربية بالدوادمي للتطوير والجودة بالعمل مشرفاً على عمادة كلية التربية بالدوادمي بالإضافة إلى عمله لمدة عام اعتباراً من 13 /8 /1434هـ.
 
وكلف أحمد بن محمد الخضر المحاضر بكلية المجتمع بشقراء بالعمل مشرفاً عاماً على الإدارة العامة للتطوير الإداري بالإضافة إلى عملة لمدة عام اعتباراً من 12/ 6/ 1434هـ.
 
وجدد تكليف عبدالمحسن بن عبدالعزيز المهنا المحاضر بكلية المجتمع بشقراء، بالعمل مشرفاً على وكالة الشؤون التعليمية بكلية المجتمع بشقراء بالإضافة إلى عمله لمدة عام اعتباراً من 13/ 8/ 1434هـــ.
 
وكلف أ. محمد فهد العيشان بالعمل مديراً لإدارة كلية العلوم الدراسات الإنسانية بالقويعية لمدة عام اعتباراً من 12/ 6/ 1434هـ.
 
وكلف فهد مطلق الدغيلبي بالعمل مديراً لإدارة العلاقات العامة والإعلام لمدة عام اعتباراً من 6 /8 /1434هــــ.
 
وكلف هندي بن هايس الحربي بالعمل مديراً للشؤون الإدارية بإدارة العلاقات العامة والإعلام لمدة عام اعتباراً من 6/ 8/ 1434هـــ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock