شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

مطلوب حراس أمن في مدارس تعليم الطائف

1

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، عن توفر 16 وظيفة شاغرة على المرتبة 31، بمسمى حارس وبند العمال (فئة أ)، وترغب فية التعيين عليها كحراس لمدارس البنات مع زوجاتهم في كلاً من:

مكتب التعليم بتربة (مكتب التعليم بناد – روضه سقانه بنت حاتم).
مكتب التعليم بعشيرة (ثانوية الجفر بنات).
مكتب التعليم برنية (مكتب التعليم بنات – متوسطة وثانوية التحفيظ بنات).
مكتب التعليم بالمويه (ابتدائية دعيكان بنات).
مكتب التعليم بالخرمة (متوسطة وثانوية الهجرة بنات – الابتدائية الثانية بنات).
وذلك وفقاً للشروط التالية: أن لا يقل عمر المتقدم عن 35 عاماً، ولا يزيد عن 45 عاماً، وأن يكون متزوجاً، وأن لا يكون متقاعداً مدنياً أو عسكرياً مع إحضار مشهد من الأحوال المدنية يثبت ذلك بعد الترشيح للوظيفة.

وضمنت الشروط، أن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن لا يكون لديه سوابق، وأن يكون ملماً بالقراءة والكتابة، وألا يزيد المؤهل عن الكفاءة المتوسطة، وأن يكون لائقاً صحياً، وأن يجتاز الكشف الطبي.

مع ضرورة الإلتزام بمهام وواجبات الوظيفة المعين عليها وفق شروطها وواجباتها، وأن يكون مسجل ببرنامج ساعد (وزارة الخدمة المدنية) هو وزوجته وبيانات المؤهل مطابقة للفقرة (6).

وسيبدأ يتم استقبال المتقدمين في مكاتب التعليم المذكورة أعلاه اعتباراً من 5 / 2 / 1440هـ وحتى 9 / 2 / 1440هـ.

التقديم على الوظيفة :
من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock