شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اطلاق المسابقة الثانية لبناء الشركات الناشئة المبتكرة بجامعة طيبة

1

أطلق مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني يوم أمس المسابقة الثانية لبناء الشركات الناشئة المبتكرة في منطقة المدينة المنورة، التي نظمته إدارة الابتكار وريادة الأعمال بوكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي.

وقال السراني خلال اللقاء إن الهدف من المسابقة هو تشجيع الشباب وتحفيزهم على تقديم أفكار ريادية في مجالات الأعمال والاقتصاد والمشاريع المختلفة، وإيجاد فرص المنافسة والابداع لدى الطلبة في مجالات خدمة المجتمع من خلال تقديم مشاريع ذات جدوى تٌطبق على أرض الواقع.

وأضاف أن الجامعة تحرص ضمن برامجها وبالتنسيق مع إدارة الابتكار وريادة الأعمال، وعمادة شؤون الطلاب على صقل مهارات الطلبة الإدارية في مجالات الأعمال ومساعدتهم في عمل مشاريع تتعلق بتنمية المجتمع.

عقب ذلك، أفتتح السراني وبحضور وكلاء الجامعة مركزا للابتكار والتطوير الذي يهدف إلى إكساب طلاب وطالبات الجامعة مهارات طباعة ونحت المجسمات ثلاثية الأبعاد.

من جهته أشار وكيل الجامعة المكلف للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور سلطان العمري الى أن شروط المسابقة تتضمن أفكار مشاريع قابلة للتطبيق وتتمتع بالاستمرارية وإضافة تغييرات إيجابية للمجتمع.

وأوضح أن المسابقة تمر بعدة مراحل، تبدأ بالتسجيل واستقبال وفرز الأفكار، ثم التجهيز وتطوير قدرات رواد الأعمال، من ثم التصميم وتحويل الفكرة لمشروع ناجح وأخيرا نمو المشروع وتطويره، مبيناً بأن باب التسجيل يغلق 21أكتوبر 2018م.

وأضاف أنه سيشارك في تحكيم المشاريع الفائزة نخبةً من المختصين بالجامعة إضافةً الى رجال أعمال واقتصاديين من القطاعين الصناعي والتجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock