شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مشاركة أكثر من 300 إعلامي وإعلامية باللقاء التنشيطي الأول لتعليم الطائف

1

شهد اللقاء التنشيطي الأول للمنسقين الإعلاميين، والمنسقات الإعلاميات، بالإدارة العامة للتعليم، بمحافظة الطائف، مشاركة أكثر من 300 منسق إعلامي ومنسقة إعلامية من الإدارات والمكاتب والمدارس.

ناقش اللقاء العديد من المحاور؛ أبرزها استراتجية الإعلام التربوي والإعلام الجديد، وتوثيق الملف الإعلامي، والعديد من النقاشات والمداخلات.

وأكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية محمد بن عامر النفيعي، على دور المنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات في تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن، وتعزيز الأمن الفكري في نفوس الطلبة، من خلال تقديم رسالة إعلامية هادفة بالمدارس محققةً لأهداف “التعليم”.

وأكد “النفيعي” في كلمته خلال تدشينه اللقاء، نيابةً عن المدير العام للتعليم، والذي نظمته إدارة الإعلام التربوي، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية، مها الزايدي، ضرورة إبراز المبادرات المتميزة بالمدارس، سواء من الطلبة أو المعلمين والمعلمات أو قادة وقائدات المدارس، ودعم وتحفيز المواهب بالمدارس.

وأشاد في الوقت ذاته بجهود جميع المنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات على جهودهم المتميزة في سبيل إظهار مدارسهم بالصورة الأمثل، مطالباً بضرورة بذل المزيد من الجهود لإظهار مدارسهم بالقدر الذي تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock