شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك خالد تتلقى وثائق 1283 طالبة في المرحلة الأولى

“ابن دعجم”: المرحلة الثانية الأسبوع القادم والقبول والترشيح آلياً

جامعة الملك خالد تتلقى وثائق 1283 طالبة في المرحلة الأولى

جامعة الملك خالد تتلقى وثائق 1283 طالبة في المرحلة الأولى
نادية الفواز- سبق- أبها: أنهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد المرحلة الأولى لتلقي وثائق 1283 طالبة متقدمة للجامعة من جميع الكليات عبر البريد السعودي، وذلك بعد استلامهن رسائل نصية توضح القسم الذي قُبِلْن فيه وموعد إرسال الملف.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، أن الطلب والقبول والترشيح تم آلياً بالمفاضلة على المقاعد المتاحة، بعد التحقق من الشروط العامة والخاصة، آخذين بعين بالاعتبار تحقيق رغبة الطالب حسب الأولوية المدخلة، وكذلك نسبته الموزونة أو المؤهلة.
وتواصل لجنة القبول بالعمادة يومياً من ساعات الصباح الأولى حتى المساء استقبال الملفات التي تصل عن طريق البريد السعودي خدمة “جامعي”، وفرزها وتوزيعها على أعضاء اللجنة، ثم قراءة باركود كل ملف ثم تثبيت القبول للطلاب والطالبات حسب الرغبات المسجلة في البوابة الإلكترونية، وإرسال رسالة نصية للطالب والطالبة بعملية القبول النهائية.
كما هيأت العمادة كاونترات للإجابة عن الاستفسارات لمن حضروا إلى العمادة أو على استفساراتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي لموقع العمادة على “فيسبوك” و”تويتر”.
وأكد عميد القبول والتسجيل بأن الجامعة بدءًا من مطلع الأسبوع القادم ستبدأ في المرحلة الثانية للطلاب والطالبات حسب المتبع في خطوات القبول، وأضاف أن على الطلاب والطالبات التقيد بالجدول الزمني المعلن؛ لأن الجامعة لن تتيح القبول لأي طالب/ طالبة لم يتقدموا للقبول وفق الآليات المحددة والمعلنة، حيث تم فتح البوابة الالكترونية لطلب القبول لمدة شهرين وخمسة ايام.
وأكد د. “ابن دعجم” بأنه لن تستقبل أي ملفات مباشرةً من الطالب/ الطالبة، ويجب إرسالها عبر البريد السعودي حسب خطة القبول المعلن عنها سابقاً، داعياً للجميع بالتوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock