شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نائب وزير التعليم يعتمد العمل بالأدلة التنظيمية التخصصية لمشروعات برامج الأنشطة

اعتمد معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي العمل بالأدلة التنظيمية التخصصية لمشروعات برامج الأنشطة في العلوم والتقنية، والفنون، والرياضة والصحة، والأسرة والمجتمع، ومهارة وريادة، والتربية الكشفية، والثقافة.

وأكد تعميم صادر من معالي النائب لمديري إدارات التعليم في المناطق والمحافظات على تكليف المنظمين بالإدارات المستضيفة للعمل خارج الدوام المحدد لكل مشروع وفق الأعداد الواردة، والتنسيق مع الإدارات المشاركة في ذلك، وتوجيه المختصين للاستعداد والمشاركة في المشروعات بفعالية .

وتأتي الأدلة التنظيمية للمشروعات التخصصية لبرامج النشاط ضمن الجهود التي تسعى من خلالها الإدارة العامة للنشاط لتمكين المختصين في إدارات التعليم من البدء بممارسة مهامهم في مجال التخطيط والتنسيق والتنفيذ لبرامج الخطة، ضمن مساحات واسعة تساعد على الإتقان والإبداع، وكذلك إعداد الفرق المشاركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock