شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مركز تطوير ومكتب التربية العربي لدول الخليج يختتمون ورش إعداد المدربين

1

نظم المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي بالتعاون مع مكتب التربية العربي لدول الخليج ثلاث ورش تدريبية عن إعداد المدربين، وقياس العائد التدريبي، وتطبيق مناهج التعليم العام على الطلاب ذوي الإعاقة.

أوضح ذلك مدير إدارة البرامج بالمكتب الأستاذ عبد الرحمن بن عبد العزيز المرشد، مشيراً إلى أن البرنامج يهدف لوصول المنهج العام وإتاحته لطلاب ذوي الإعاقة والذي دشن الأسبوع الماضي في مقر وزارة التعليم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ومعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى .

وأكد المرشد أنه سيعقب هذا البرنامج عدد من الورش التدريبية التي تستهدف الميدان التعليمي خلال الفترة المقبلة، مبيناً أن البرامج التدريبية التي يقدمها مكتب التربية هي امتداد لما يقدم من عمليات تدريب في جميع الأجهزة الحكومية.

وأضاف أن المكتب أقام الأشهر الماضية عدة برامج ودورات في تطوير الأدلة المهنية وفي مجال الشراكة والقيادة المدرسية وطرق التدريس والحصانة الفكرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock